دعوات لأداء "الجمعة" أمام منزل عائلة شماسنة في الشيخ جراح

تاريخ الإضافة الخميس 7 أيلول 2017 - 12:44 م    عدد الزيارات 2778    التعليقات 0    القسم مواقف وتصريحات وبيانات، التفاعل مع القدس، أبرز الأخبار

        


دعت لجنة الدفاع عن حي الشيخ جراح، المقدسيين إلى المشاركة في صلاة الجمعة يوم غد (8-9) أمام منزل عائلة شماسنة، مؤكدة أن المشاريع الاستيطانية تهدد حي الشيخ جراح.

وكان الاحتلال طرد فجر الثلاثاء عائلة شماسنة من منزلها بـ"كُبّانية أم هارون" بحي الشيخ جراح وسط القدس المحتلة، والذي تقطنه منذ عام 1964، لصالح جمعيات استيطانية.

وقال مراسلنا في القدس إن عصابات المستوطنين التي حوّلت منزل عائلة شماسنة إلى بؤرة استيطانية، شرعت منذ ساعات مساء أمس باستفزاز سكان المنطقة برفع العلم "الاسرائيلي" على منزل "شماسنة" والجلوس أمام المنزل وكأنهم يقيمون فيه منذ فترات طويلة.

في الوقت نفسه، لا زال خطر الإخلاء والطرد يلاحق ست عائلات مقدسية مجاورة لمنزل عائلة شماسنة، وذلك في اطار مخطط تتقاسم فيه الأدوار عدة مؤسسات احتلالية وجمعيات استيطانية لتهويد المنطقة بالكامل.

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »