الأربعاء القادم جلسة لمحكمة الاحتلال للنظر في الإفراج عن جثامين الشهداء

تاريخ الإضافة الإثنين 11 أيلول 2017 - 1:32 م    عدد الزيارات 2733    التعليقات 0    القسم انتفاضة ومقاومة، شؤون الاحتلال، أبرز الأخبار

        


تنظر محكمة الاحتلال العليا يوم بعد غد الأربعاء للنظر في أربعة التماسات مقدمة من هيئة شؤون الأسرى ومركز القدس للمساعدات القانونية للإفراج عن جثامين الشهداء، وكذلك التداول في الطلب العاجل الذي قدمه ذوو الأسرى لمنع الحكومة من نقل جثامين الشهداء الى مقابر الأرقام .

يذكر أن هناك تسعة جثامين محتجزة حتى اللحظة وهم:

عبد الحميد أبو سرور، فادي القنبر، مصباح أبو صبيح، محمد الفقيه، محمد الطرايرة، رامي عورتاني، عادل عنكوش، أسامة عطا، براء عطا.

ويذكر أن محكمة الاحتلال العليا حدّدت جلسة للنظر في الالتماسات بعد أن أعلنت النيابة العامة بأن الحكومة قررت عدم الإفراج عن الجثامين في هذه المرحلة وربط ذلك بالمفاوضات حول تبادل الأسرى.

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »