الاحتلال يقتحم مخيم قلنديا ويعتقل شقيق شهيد بعد الاعتداء عليه ووالده

تاريخ الإضافة الخميس 14 أيلول 2017 - 10:01 ص    عدد الزيارات 2909    التعليقات 0    القسم شؤون الأسرى المقدسيين، انتفاضة ومقاومة، أبرز الأخبار

        


اعتقلت قوات الاحتلال، فجر اليوم الخميس، الشاب وسام عطا لافي، شقيق الشهيد محمد، من منزله بمخيم قلنديا شمال القدس المحتلة، وذلك بعد الاعتداء عليه ووالده بالضرب المبرح.

وكانت قوات الاحتلال اقتحمت المخيم في ساعة مبكرة من فجر اليوم وداهمت العديد من منازل المواطنين في المخيم وفي حي المطار المجاور، عُرف منها منزل عائلة الخطيب، ومنزل المواطن أبو عدي اللوزي الذي اعتلت سطح منزله.

ونقل مراسلنا في القدس عن شهود عيان أن قوات الاحتلال عاثت في المنازل التي اقتحمتها دمارا وخراباً، كما سرقت مبلغاً من المال من منزل أحد المواطنين خلال تفتيشه في المخيم.

وأضاف الشهود أن مواجهات عنيفة دارت بين الأهالي وقوات الاحتلال التي اضطرت الى الانسحاب بعد اعتقالها الشاب وسام لافي.

عدنان أبو عامر

الاستهداف الإسرائيلي لكنائس القدس بعد مساجدها

الخميس 12 كانون الثاني 2023 - 9:19 م

فضلًا عن الاستهداف الديني والقومي الذي تشرع فيه الجمعيات اليهودية في المسجد الأقصى والقدس المحتلة، وحديثًا انضمام الحكومة إليها، فإن هناك أدواتٍ ووسائل أخرى لتهويد المدينة المقدسة تستهدف الكنائس المسي… تتمة »

أسامة الأشقر

من المعلّم الجعبري البرهان إلى المعلّم الجعبري الكامل!

الأحد 30 تشرين الأول 2022 - 12:38 م

  1. قبل نحو ثمانمائة عام كان الشيخ أبو إسحاق برهان الدين إبراهيم بن عمر الجعبري أول الجعابرة في الخليل وجدّهم الأقدم ورأس عمود نسبهم، وقد كان قبلها معلّماً معيداً في الزاوية الغزالية في الجامع الأموي… تتمة »