الخارجية تطالب بإدانة جرائم الاحتلال بحق المقدسيين

تاريخ الإضافة الخميس 21 أيار 2015 - 9:58 م    عدد الزيارات 2400    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


طالبت وزارة الخارجية، اليوم الخميس، منظمة الأمم المتحدة ومنظماتها المختصة بتشكيل لجنة تحقيق دولية وذات صلاحيات، للكشف عن ملابسات جرائم القتل التي تنفذها قوات الاحتلال بحق المقدسيين. جاء ذلك في بيان صحفي أصدرته الوزارة تعقيبًا على جريمة قتل شرطة الاحتلال للمواطن عمران عمير أبو دهيم (41 عامًا) من جبل المكبر، الأب لخمسة أبناء. وأضاف البيان: لقد دأبت سلطات الاحتلال على ممارسة التلفيق المضلل إزاء جرائم القتل المتواصلة التي تستهدف أبناء شعبنا في القدس، وتدعي دوما أنها لأسباب أمنية في محاولة للتغطية على الجريمة. وتابع: هذه الجريمة المتعمدة هي شكل من أشكال التفرقة العنصرية التي تمارسها سلطات الاحتلال في المدينة المقدسة، وهي امتداد للسياسة الاحتلال الإحلالية التي يتعرض لها المواطن المقدسي من هدم للمنازل وسحب للهويات، وإغراقه بالضرائب الباهظة والاعتقالات والإبعاد. المصدر: وكالات

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »