أوقاف القدس تطلع السفير البرازيلي على الوضع في المسجد الأقصى

تاريخ الإضافة الإثنين 18 أيلول 2017 - 1:15 م    عدد الزيارات 3297    التعليقات 0    القسم المسجد الأقصى، مواقف وتصريحات وبيانات، شؤون المقدسات، التفاعل مع القدس، أبرز الأخبار

        


استقبل مدير عام دائرة الأوقاف الاسلامية في القدس المحتلة الشيخ "محمد عزام" الخطيب التميمي اليوم الاثنين، في مكتبه السفير البرازيلي باولو دي فاسكونسيلاس.

ووضع الخطيب السفير في صورة الوضع الحالي بالمسجد الأقصى المبارك، مؤكدًا أهمية هذه الزيارات من قبل وفود دبلوماسية دولية للمسجد في ظل رعاية ووصاية الملك عبد الله الثاني ابن الحسين.

وثمن الخطيب الموقف البرازيل الايجابي في "اليونيسكو".

من جهته، شكر السفير البرازيلي الشيخ الخطيب على استقباله وعلى الدور الكبير الذي يؤديه في إدارة الأوقاف الإسلامية والمسجد الأقصى، خاصةً في ظل الظروف الأخيرة.

وأكد استمرار دولة البرازيل بدعم موقف دائرة الأوقاف والقضية الفلسطينية بشكل عام، مؤكدًا على إسلامية المسجد الأقصى حسب قرارات "اليونيسكو".

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »