"القدس الدولية" تدعو لدعم صمود المقدسيين

تاريخ الإضافة الإثنين 25 أيار 2015 - 2:59 م    عدد الزيارات 3507    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، التفاعل مع القدس

        


 دعا رئيس مؤسسة "القدس الدولية" بقطاع غزة، رئيس لجنة القدس في المجلس التشريعي النائب أحمد أبو حلبية للتصدي بقوة لاقتحامات المسجد الأقصى، مؤكداً أنها تشكل تصعيداً خطيراً يهدف لفرض الأمر الواقع للتقسيم الزماني للأقصى وخاصة خلال الفترة الصباحية.


وقال أبو حلبية في تصريحات صحفية إن تكرار عمليات اقتحام المسجد الأقصى تشكل أمراً خطيراً وتهديداً واضحاً، في ظل زيادة أعداد المقتحمين له تحت حماية الشرطة الصهيونية.


وأشاد بموقف المقدسيين والمرابطين والمرابطات في باحات الأقصى الذين يتصدوا للاقتحامات اليومية، الذين يقومون بعمل بطولي وصمود أسطوري في مواجهة بطش الاحتلال.


وأشار أبو حلبية إلى أن الاحتلال يستهدف المرابطين والمدافعين عن القدس والأقصى من خلال إطلاق القنابل المسلة للدموع واطلاق الرصاص الحي والمطاطي عليهم بالإضافة لمنع العديد من المرابطات من دخول القدس.


وطالب النائب أبو حلبية الدول العربية والإسلامية بتقديم كل أنواع الدعم للصامدين في داخل مدينة القدس، مؤكداً بأن المرابطين هم خط الدفاع الأول عن مقدسات الأمة والمسجد الأقصى.


كما دعا لدعم صمود المقدسيين بترميم بيوتهم الآيلة للسقوط للحفاظ عليهم، إلى جانب تسليط الإعلام لفضح انتهاكات الاحتلال وتحفيز العرب والمسلمين لدعم أهالي المدينة.

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »