الأسيرة المقدسية "شروق دويات" تدخل عامها الثالث في سجون الاحتلال

تاريخ الإضافة الأحد 8 تشرين الأول 2017 - 11:38 ص    عدد الزيارات 2563    التعليقات 0    القسم شؤون الأسرى المقدسيين، شؤون المقدسيين

        


أنهت الأسيرة شروق صلاح دويات (20 عاماً) من قرية صور باهر، قضاء مدينة القدس، عامها الثاني في سجون الاحتلال الصهيوني، ودخلت عامها الثالث وذلك منذ اعتقالها بتاريخ 7/10/2014.

مكتب إعلام الأسرى أشار إلى أن الأسيرة دويات تقضي فعلياً أطول مدة حكمٍ من بين الأسيرات في سجون الاحتلال ومدته 16 عاماً، كما وفرض الاحتلال بحقها غرامة مالية باهظة وقدرها 80 ألف شيكل.

جدير بالذكر أن الاحتلال اتهم الأسيرة المقدسية دويات بتنفيذ عملية طعن، وقد تعرضت لدى اعتقالها إلى إطلاق رصاص حي في جسدها من مسافة قريبة، وتتعرض إلى جانب عدد من الأسيرات الجريحات في سجون الاحتلال إلى سياسة الإهمال الطبي .

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »