شرطة الاحتلال توصي باتخاذ عقوبات ضد الدكتور "أحمد الطيبي"

تاريخ الإضافة الإثنين 9 تشرين الأول 2017 - 2:47 م    عدد الزيارات 2968    التعليقات 0    القسم التفاعل مع القدس، شؤون الاحتلال، أبرز الأخبار

        


ذكرت إذاعة جيش الاحتلال، اليوم الاثنين، أن الشرطة "الإسرائيلية" أوصت وزير الأمن الداخلي جلعاد أردان باتخاذ العقوبات المناسبة ضد عضو الكنيست عن القائمة العربية المشتركة أحمد الطيبي بسبب مشاركته في أحداث المسجد الأقصى خلال أزمة البوابات الالكترونية في شهر تموز الماضي.

وبحسب الإذاعة، فإن الشرطة تعتقد بأنه يجب اتخاذ إجراء رادع بحق الطيبي، لذلك أوصت أردان بالعمل على القضية من خلال الصلاحيات التي يملكها. مشيرةً إلى أن العقوبات بهذا الشأن تخضع لقرارات القيادة السياسية.

وأشارت الشرطة إلى أنها لم تستطيع القيام بأي شيء ضد الطيبي حين كان متواجدا في المسجد الأقصى آنذاك ولم تتخذ أي إجراء ضده خوفا من تصاعد الموقف الأمني الذي كان متوترا حينها. مشيرةً إلى أنه كان حينها قرار منع أعضاء الكنيست من الوجود في الأقصى ساريا.

براءة درزي

القدس.. يحبّها رسول الله وتحبّه

الأربعاء 28 تشرين الأول 2020 - 7:40 م

إلى بيت المقدس عُرج برسول الله من المسجد الحرام، ومن بيت المقدس أسري به عليه السلام، فكانت القدس نافذة الأرض إلى العلا وتاريخ الأرض المتّصل بالسماء وبرسالة خاتم الأنبياء. في بيت المقدس صلّى عليه السلا… تتمة »

هشام يعقوب

من عزلتي في الكورونا

الثلاثاء 13 تشرين الأول 2020 - 5:39 م

مريض كورونا يُناجي الأسير ماهر الأخرس الذي يخوض إضرابًا عن الطعام لنيلِ حريتِه منذ نحو 80 يومًاكانتْ صورتُك هي الأكثر التصاقًا بمخيّلتي وأنا أقاسي أوجاعًا محمولةً جرّاء الكورونا.ماهر...ماهر، هل تسمعني… تتمة »