الاحتلال يقدم لائحة اتهام بحق قاصرين بتهمة إلقاء حجارة

تاريخ الإضافة الإثنين 9 تشرين الأول 2017 - 2:00 م    عدد الزيارات 2215    التعليقات 0    القسم شؤون الأسرى المقدسيين، انتفاضة ومقاومة، شؤون المقدسيين، أبرز الأخبار

        


قالت شرطة الاحتلال الإسرائيلي الإثنين، إنها ستُقدم لائحة اتهام للنيابة الإسرائيلية العامة ضد قاصرين مقدسيين، بتهمة إلقاء الحجارة باتجاه سيارات المستوطنين.

وذكرت شرطة الاحتلال في بيان صحفي أن قوات الاحتلال اعتقلت قاصرين يبلغان من العمر (15 عامًا) من سكان شعفاط وسلوان، بحجة إلقاء حجارة باتجاه سيارات للمستوطنين على محور شارع "رقم 20" قرب مستوطنة "بيسغات زئيف" شمالي القدس؛ قبل نحو أسبوعين.

وأضافت أن الحادثة أسفرت عن إلحاق أضرار مادية، دون تسجيل إصابات بشرية في صفوف المستوطنين، مبينة أن راشقي الحجارة تمكنوا من "الهرب".

وأشارت إلى أن الشرطة تمكنت من التوصل إلى القاصرين بعد عدّة أيام من الحادثة، ومن المقرر التقدم اليوم بتصريح ادعاء عام ضد القاصرين، تمهيدًا لتقديم لائحة اتهام لاحقة، إضافة إلى تمديد فترة اعتقالهما حتى الانتهاء من كافة الإجراءات القانونية القضائية بحقهما.

زياد ابحيص

تغييرات مهمة يفرضها الاحتلال في محيط الأقصى بعد انتهاء فترة الإغلاق

السبت 27 شباط 2021 - 11:19 م

 منذ نهاية الإغلاق الرابع الذي فرضته سلطات الاحتلال والذي دام 42 يوماً، وظفتها لتفريغ الأقصى من المصلين وخنق البلدة القديمة للقدس، وهي تحاول سلطات توظيف جائحة كورونا بشكلٍ آخر ضد الأقصى، وقد بات تهويد… تتمة »

زياد ابحيص

متواصلون

السبت 30 كانون الثاني 2021 - 2:33 م

متواصلون يحاول الاحتلال توجيه تهمٍ لعدد من نشطاء فلسطين بتهمة "التواصل مع الخارج"، ليحاول عبثاً أن يكرس أن الفلسطينيين تحت احتلاله كتلة من البشر منبتة عن أي عمق أو تواصل...ورداً على ذلك انطلقت حملة #م… تتمة »