للمرة الخامسة.. الاحتلال يثبت قرار الاعتقال الإداري بحق أسيرة مقدسية

تاريخ الإضافة الأحد 15 تشرين الأول 2017 - 2:38 م    عدد الزيارات 2508    التعليقات 0    القسم شؤون الأسرى المقدسيين، أبرز الأخبار

        


ثبتت محكمة الاحتلال العسكرية في "عوفر" قرار الاعتقال الإداري الذي صدر للمرة الخامسة بحق الأسيرة المقدسية صباح محمد فرعون من بلدة العيزرية جنوب شرق مدينة القدس وذلك لمدة 3 شهور.

وكانت قوات الاحتلال اعتقلت السيدة "صباح فرعون" بتاريخ (19/6/2016)، بعد اقتحام منزلها بطريقة وحشية وانتزاعها من بين أبنائها الأطفال الاربعة، وبعد عدة أيام فرض عليها الاحتلال الاعتقال الإداري لمدة 4 أشهر، ونقلها الى سجن هشارون للنساء، وجدد لها الإداري 5 مرات متتالية.

ورفضت محكمة عوفر الاستئناف الذى تقدم به محامى الاسيرة ضد تجديد الإداري لها للمرة الخامسة، وقامت بثبتت الامر الإداري الاخير لها لمدة  3 أشهر، وبذلك تكون قد أمضت 16 شهراً في الإداري بتهمه التحريض على مواقع التواصل الاجتماعي.

أسامة الأشقر

من المعلّم الجعبري البرهان إلى المعلّم الجعبري الكامل!

الأحد 30 تشرين الأول 2022 - 12:38 م

  1. قبل نحو ثمانمائة عام كان الشيخ أبو إسحاق برهان الدين إبراهيم بن عمر الجعبري أول الجعابرة في الخليل وجدّهم الأقدم ورأس عمود نسبهم، وقد كان قبلها معلّماً معيداً في الزاوية الغزالية في الجامع الأموي… تتمة »

براءة درزي

32 عامًا على مجزرة الأقصى

السبت 8 تشرين الأول 2022 - 3:51 م

في مثل هذا اليوم قبل 32 عامًا، في 1990/10/8، ارتكب الاحتلال مجزرة بحقّ المصلين والمرابطين في الأقصى الذين هبّوا للدفاع عن المسجد في وجه محاولة جديدة وخطيرة للاعتداء عليه. ففي ذلك اليوم، كانت مجموعة "أ… تتمة »