مستوطنة تدهس طفلاً في القدس

تاريخ الإضافة الثلاثاء 26 أيار 2015 - 11:37 م    عدد الزيارات 2519    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


 أصيب الطفل المقدسي هاني إسكافي (15 عامًا)، مساء اليوم الثلاثاء، برضوض في جسده إثر دهسه من قبل مستوطِنة في حي "رأس العامود" ببلدة سلوان في القدس المحتلة.

ونقلت وكالة  (وفا) أن الطفل إسكافي أصيب برضوض في جسده إثر تعرضه للدهس من قبل مستوطِنة إسرائيلية قرب مستوطنة "معاليه هزيتيم" في حي رأس العامود أثناء قيادته دراجته الهوائية، وأنه خضع للعلاج الأولي قبيل نقله لمستشفى "هداسا العيسوية" بالقدس المحتلة.

وأضافت الوكالة نقلا عن مصادر محلية أن حراس المستوطنة ادعوا أنهم أخذوا تفاصيل وبيانات الحادث؛ وخيروا عائلة الطفل بالتوجه إلى الشرطة وتقديم شكوى.

مازن الجعبري

"القدس الشرقية بين الاندماج وأعمال الشغب" ؟!

الأربعاء 2 حزيران 2021 - 10:51 م

 "القدس الشرقية بين الاندماج وأعمال الشغب"، لم تكن صدفة أو عبثية أثناء هبة القدس العظيمة أنّ تشير إحدى المواقع "الإسرائيلية" لهذا العنوان، وحتى نفهم مضمونة من المهم الإشارة إلى الصورة التي انتشرت لزيا… تتمة »

زياد ابحيص

تحت ضربات المـ.ـقاومـ.ـة وبعد إفشال اقتحام 28 رمضان: شرطة الاحتلال تبلغ جماعات الهيكل المتطرفة بقرار سياسي بإغلاق باب الاقتحامات حتى إشعارٍ آخر

الإثنين 17 أيار 2021 - 2:29 م

 فوجئت الأعداد القليلة من متطرفي جماعات الهيكل لاقتحام الأقصى صباح اليوم بالحاجز الداخلي لباب المغاربة مغلقاً أمامهم دون أي يافطة توضيحية من شرطة الاحتلال، لتبلغهم بعد ساعتين بأن المسجد الأقصى "مغلق ف… تتمة »