مستوطنون يؤدون طقوسًا تلمودية عند السور الجنوبي للمسجد

مجموعات من المستوطنين تُجدّد اقتحاماتها للمسجد الأقصى

تاريخ الإضافة الأربعاء 25 تشرين الأول 2017 - 11:39 ص    عدد الزيارات 1680    التعليقات 0    القسم المسجد الأقصى، شؤون المقدسات

        


تُواصل مجموعات من المستوطنين اقتحاماتها المتجدّدة للمسجد الأقصى المبارك، من جهة باب المغاربة، بحراسة مشددة من قوات الاحتلال الخاصة.

وقال مراسلنا في القدس إن مجموعات المستوطنين ضمّت عدداً من غُلاة المتطرفين اليهود بلباسهم التلمودي التقليدي، والذين حاولوا أداء حركات تلمودية صامتة في منطقة باب الرحمة.

في الوقت نفسه، ينتشر المصلون في أنحاء المسجد المختلفة، في حين أمّ المسجد مجموعات من المسلمين الأجانب ومن جنسيات متعددة.

وتذكر مصادر محلية أن مستوطنين أدّوا، في ساعات الليلة الماضية، صلاة وشعائر تلمودية عند السور الجنوبي للمسجد الأقصى المبارك.

يُشار أنه يفصل شارع بين السور الجنوبي للمسجد الأقصى والبؤرة الاستيطانية الأكبر في المنطقة، والمعروفة باسم "مدينة داوود" التي تقع على مدخل حي وادي حلوة المُفضي الى بلدة سلوان.

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »