بلدية الاحتلال تصادق على بناء على بناء 700 وحدة استيطانية في القدس

تاريخ الإضافة الجمعة 27 تشرين الأول 2017 - 8:30 م    عدد الزيارات 2179    التعليقات 0    القسم استيطان، أبرز الأخبار

        


صادقت ما تسمى لجنة التخطيط والبناء في بلدية القدس العبرية على بناء 700 وحدة استيطانية جديدة، منها 500 في حي رمات شلومو الاستيطاني و200 في حي رمات باركات وذلك تحت شعار "توحيد القدس بالعمل على الارض".

وأوضحت مصادر عبرية أن بناء 500 وحدة في مستوطنة رامات شلومو سيتم على اراض تم تصيصها في خطة القدس السكنية لعام 2000، والتي تهدف إلى التوسع بالمستوطنة شمالا، وتصادر هذه الخطة 71 دونما وتشمل إلى جانب إقامة الوحدات السكنية، مبان عامة ومؤسسات دينية ومحلا تجارية ومتنزهات.

وتبجح رئيس بلدية الاحتلال بالقول: نواصل البناء في القدس وتقويتها في الذكرى الخمسين لتوحيد المدينة، اننا نوحدها بالعمل على الارض .

 

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »