الأردن يرفض عودة السفيرة الصهيونية

تاريخ الإضافة الخميس 2 تشرين الثاني 2017 - 9:10 م    عدد الزيارات 2501    التعليقات 0    القسم شؤون المقدسيين، أبرز الأخبار

        


ذكرت قناة عبرية الليلة الماضية أن الأردن أبلغ الخارجية الصهيونية بعدم رغبته بعودة السفيرة الصهيونية "عينات شلاين" إلى السفارة في عمان.

وبينت القناة الثانية العبرية أن الأردن احتج على تواجد السفيرة خلال لقاء القاتل حارس السفارة مع رئيس الوزراء الصهيوني بعيد وصوله إلى الكيان الصهيوني بعد أن أقدم على قتل أردنيين اثنين.

وقالت الصحيفة إن الأردن يطلب تعيين سفير جديد ل في عمان ، في حين أشارت الصحيفة الى أن تحقيقات الشاباك مع الحارس أثبتت تعرضه لهجوم على خلفية قومية ووجود خطر على حياته وبالتالي فإن إطلاقه للنار يعد دفاعاً عن النفس ولن تتم محاكمته.

المصدر: وكالات

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »