الاحتلال يعتقل ثلاثة شبان من القدس

تاريخ الإضافة الخميس 16 تشرين الثاني 2017 - 9:13 ص    عدد الزيارات 1904    التعليقات 0    القسم شؤون الأسرى المقدسيين

        


اعتقلت قوات الاحتلال، فجر اليوم الخميس، الشابين حسن سجدية، ومحمود اللوزي بعد اقتحامها مخيم قلنديا شمال القدس المحتلة، وودهمها عدة منازل وتفتيشها بصورة وحشية.

وقال مراسلنا في القدس المحتلة إن قوات الاحتلال اقتحمت، ليلة أمس، حي كفر عقب المجاور لمخيم قلنديا، ما تسبب باندلاع مواجهات عنيفة امتدت الى ساعة متأخرة من الليل دون أن يُبلّغ عن اعتقالات أو اصابات مباشرة بين صفوف الشبان.

وأضاف مراسلنا أن قوات الاحتلال اعتقلت، في ساعة مبكرة من صباح اليوم، شاباً (لم تُعرف هويته) بمحيط باب الساهرة (أحد أبواب القدس القديمة) واقتادته الى مركزٍ تابعٍ لها في شارع صلاح الدين القريب من المنطقة للتحقيق.

زياد ابحيص

حقائق جديدة في باب الرحمة لا بد من الحفاظ عليها

الثلاثاء 17 أيار 2022 - 11:16 ص

المعركة على مصلى  باب الرحمة دائرة منذ 2003 وتكاد تصل مع بداية العام المقبل إلى عامها العشرين، إذ يحاول الاحتلال قضمه وتحويله إلى مساحة مخصصة حصراً لليهود ضمن مخططه لتقسيم #المسجد_الأقصى_المبارك، وقد … تتمة »

براءة درزي

لماذا يصرّ الاحتلال على استهداف باب العامود؟

الجمعة 8 نيسان 2022 - 10:10 ص

عمد الاحتلال منذ بداية شهر رمضان إلى جملة من الإجراءات في منطقة باب العامود، في مشهد يعيد إلى الذهن الحواجز الحديدية التي وضعها العام الماضي في المكان بهدف السيطرة عليه وتقييد وجود المقدسيين فيه، وهو … تتمة »