حملة للتعريف بدور المقدسيات في الحفاظ على الثوابت

تاريخ الإضافة الخميس 23 تشرين الثاني 2017 - 1:51 م    عدد الزيارات 1948    التعليقات 0    القسم شؤون المقدسيين، التفاعل مع القدس، أبرز الأخبار

        


عقدت وزارة شؤون المرأة أمس الأربعاء حملة تغريد عبر وسائل التواصل الاجتماعي تحت وسم #نساء _القدس نصرة للنساء المقدسيات في إطار مايقمن به من أدوار مهمة في الحفاظ على الوجود الفلسطيني في المدينة المقدسة وما يتعرضن له من انتهاكات في مقابل ذلك.

وافتتحت أميرة هارون وكيل مساعد وزير شؤون المرأة الحملة مقدرة أدوار النساء المقدسيات في القدس حاثة المغردين على بذل جهدهم في نشر المعلومات وتوضيح ما تتعرض له النساء هناك من تهجير وتشريد وتهديم للمنازل ومضايقات في مجالات الصحة والتعليم والحياة اليومية هناك.

من جانبها، أشارت منى سكيك القائم بأعمال المدير العام للتأثير والاتصال والاعلام في الوزارة بدور النشطاء عبر وسائل التواصل الاجتماعي ودورهم في الحفاظ على حضور قضيتنا إعلاميا في ظل السياسة الصهيونية في تشويه الحقائق وتغييبها.

وعقدت الحملة بمشاركة عدد من النشطاء والمغردين الفلسطينيين البارزين عبر تويتر وفيس بوك لضمان أوسع وصول لجمهورهم في أماكن مختلفة حول العالم.

تأتي الحملة ضمن فعاليات الحملة العالمية لمناهضة العنف ضد المرأة – حملة ال 16 يوم- والتي تبدأ في 25 من نوفمبر وتنتهي في العاشر من ديسمبر وهو اليوم العالمي لحقوق الإنسان.

علي ابراهيم

عن أفئدة المغاربة التواقة للقدس

الخميس 28 أيار 2020 - 4:34 م

تعرفت خلال الأعوام القليلة الماضية إلى عددٍ كبير من الإخوة الأعزاء من المغرب العربي الكبير، ثلة من الأفاضل والدعاة والكتاب والعاملين، قلة قليلة منهم يسر الله لقاءهم مباشرة في غير ميدان ومدينة، أما الج… تتمة »

علي ابراهيم

رواد التحرير ورواحل الريادة المنشودة

السبت 16 أيار 2020 - 4:07 م

أفكارٌ على طريق التحرير 4رواد التحرير ورواحل الريادة المنشودة عن عَبْد الله بْن عمر رَضِي الله عنهُمَا، قَالَ: سَمعْتُ رَسُول الله صَلَّى الله عَلَيْه وَسَلَّم يَقُول: (إِنَّمَا النَّاسُ كَالإِبِلِ ال… تتمة »