لجان أولياء الامور" في القدس تهدد بنشر أسماء مدارس تنفذ نشاطات تطبيعية مع الاحتلال

تاريخ الإضافة الخميس 30 تشرين الثاني 2017 - 7:39 م    عدد الزيارات 2088    التعليقات 0    القسم شؤون المقدسيين

        


هدد اتحاد لجان أولياء أمور طلبة مدارس القدس بنشر أسماء وإدارات مدارس تنفذ مشاريع تطبيعية مع مؤسسة الإحتلال وملاحقتهم قانونيا وعشائريا.

وقال الاتحاد في بيان له اليوم: إن بعض إدارات المدارس تقوم بمشاريع تطبيعية، من أجل تبيض وجه الاحتلال والاعلان بان القدس مدينة واحدة وعاصمة للمحتلين خلافا لجميع القرارات الدولية.

وتابع: فمثلا قامت إدارة احدى مدارس البنات في بيت حنينا بأخذ الطالبات بعد الكذب على أهاليهن إلى مدرسة "إسرائيلية" وأقاموا ما وصوفه بنشاط تعارف بين الطالبات الرقص والغناء والجلوس معا.

وحمّل الاتحاد في بيانه مؤسسة الاحتلال بالترويج لهذه الأنشطة المرفوضة، مشيراً إلى الاتحاد سيتابع الأمر من خلال المؤسسات القانونية.

وطالب الاتحاد الأهالي بتوخي الحذر والاستفسار عن الانشطة وطبيعتها، مشدداً على أن طلاب وطالبات القدس لن يكونوا أداة للمشاريع التطبيعية التي تخدم الاحتلال.

 

زياد ابحيص

حقائق جديدة في باب الرحمة لا بد من الحفاظ عليها

الثلاثاء 17 أيار 2022 - 11:16 ص

المعركة على مصلى  باب الرحمة دائرة منذ 2003 وتكاد تصل مع بداية العام المقبل إلى عامها العشرين، إذ يحاول الاحتلال قضمه وتحويله إلى مساحة مخصصة حصراً لليهود ضمن مخططه لتقسيم #المسجد_الأقصى_المبارك، وقد … تتمة »

براءة درزي

لماذا يصرّ الاحتلال على استهداف باب العامود؟

الجمعة 8 نيسان 2022 - 10:10 ص

عمد الاحتلال منذ بداية شهر رمضان إلى جملة من الإجراءات في منطقة باب العامود، في مشهد يعيد إلى الذهن الحواجز الحديدية التي وضعها العام الماضي في المكان بهدف السيطرة عليه وتقييد وجود المقدسيين فيه، وهو … تتمة »