هنية يجري مشاورات واتصالات لبحث تداعيات مواقف واشنطن بخصوص القدس

تاريخ الإضافة الأحد 3 كانون الأول 2017 - 4:51 م    عدد الزيارات 1973    التعليقات 0    القسم التفاعل مع القدس، أبرز الأخبار

        


شرع رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية في إجراء سلسلة من الاتصالات والمشاورات مع القادة والزعماء في المنطقة لبحث تداعيات التوجهات الأمريكية الخطيرة بالاعتراف بالقدس كعاصمة للاحتلال أو نقل السفارة الأمريكية اليها.

وأفاد بيان صدر عن مكتبه، بأن هنية أجرى اليوم اتصالا هاتفيا مع الأمين العام لجامعة الدول العربية د. أحمد أبو الغيط، حذر خلاله من خطورة التوجهات الأمريكية تجاه القدس، داعيا إلى ضرورة عقد اجتماع طارئ للجامعة العربية لبحث تداعيات هذا الأمر وخطورته، لافتاً إلى أن قضية القدس تشكل عنصر إجماع لدى الأمة.

وقال، خلال اتصاله مع الأمين العام، أن الفلسطينيين سيدافعون عن قدسهم وأرضهم وحقهم.

وحذر رئيس المكتب السياسي لحركة حماس من أن هذه التوجهات الأمريكية تشكل بداية زمن التحولات المرعبة في المنطقة وتضع حدا لمسيرة التسوية التي وصلت إلى نهاياتها.

 

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »