الرئيس التونسي يستدعي السفير الأمريكي بشأن إعلان ترمب

تاريخ الإضافة الجمعة 8 كانون الأول 2017 - 4:56 م    عدد الزيارات 2280    التعليقات 0    القسم مواقف وتصريحات وبيانات، نقل السفارة الأمريكية، أبرز الأخبار

        


استدعى الرئيس التونسي، الباجي قائد السبسي، السفير الأميركي في تونس، اليوم الجمعة، لإبلاغه رفض تونس قرار الرئيس الأميركي دونالد ترمب، بشأن الاعتراف بالقدس عاصمة لـ"إسرائيل" ونقل السفارة الأمريكية للقدس.


ونقلت وكالة "سبوتنيك عن مصدر مسؤول في الرئاسة التونسية أن السبسي استدعى السفير الأمريكي لإبلاغه الرفض القاطع من تونس لقرار ترامب المساس بالوضع القانوني والتاريخي للقدس.

وكانت الحكومة التونسية عبرت عن رفضها لقرار الرئيس الأمريكي دونالد ترمب، القاضي بنقل السفارة الأمريكية من تل أبيب إلى القدس.

وذكر بيان سابق لوزارة الخارجية التونسية أن "تونس تعبر عن عميق انشغالها إثر إعلان الإدارة الأمريكية الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل واعتزامها نقل سفارتها إليها".

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »