حركة BDS تعقد ندوة في الكويت بعنوان"القدس عنوان الأمة"

تاريخ الإضافة الأربعاء 13 كانون الأول 2017 - 12:02 م    عدد الزيارات 2303    التعليقات 0    القسم مواقف وتصريحات وبيانات، نقل السفارة الأمريكية، التفاعل مع القدس، أبرز الأخبار

        


نظمت حركة BDS الكويت يوم أمس ندوة حوارية بعنوان "القدس عنوان الأمة" باستضافة كل من: د. معين الطاهر، ود. شقيق الغبرا، وذلك في مقر الجمعية الثقافية الاجتماعية النسائية في منطقة الخالدية في الكويت.

ودارت الندوة حول مآلات القضية الفلسطينية ومدينة القدس قبل وبعد قرار الرئيس الأمريكي بالاعتراف بها كعاصمة لدولة الاحتلال. كما سلطت الضوء على دور الحراك العربي والإسلامي والعالمي نتيجة هذا القرار على قضية القدس ومدى تأثيره على القضية وعدالتها.

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »