إغلاق باب العامود و 26 إصابة اعتداء بالضرب ونقل حالة الى المشفى

تاريخ الإضافة الخميس 14 كانون الأول 2017 - 10:52 م    عدد الزيارات 1790    التعليقات 0    القسم شؤون المقدسيين، أبرز الأخبار

        


أغلقت قوات الاحتلال، مساء اليوم، باب العامود (أحد أشهر أبواب القدس القديمة)، وذلك عقب قمعها اعتصاماً شبابياً في المنطقة ضد قرار ترامب الخاص بمدينة القدس.

في الوقت نفسه، أعلنت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني عن تعامل طواقمها حتى الآن مع 26 إصابة اعتداء بالضرب في باب العامود، في الوقت الذي تم فيه نقل حالة الى المشفى.

ويسود المنطقة توتر شديد وسط انتشار واسع لقوات الاحتلال ودورياتها المختلفة، في الوقت الذي يبدي فيه شبان القدس إصراراً على التواجد في المنطقة وممارسة فعالياتهم الاحتجاجية، ما يمثل تحدياً للاحتلال وقواته المنتشرة بشكل واسع وسط المدينة.

 

براءة درزي

الأقصى من الإحراق إلى التهويد

السبت 21 آب 2021 - 3:38 م

في مثل هذا اليوم قبل 52 عامًا، أقدم المتطرف الأسترالي الصهيوني دينس مايكل روهان على إضرام النار في المصلى القبلي بالمسجد الأقصى، ما تسبب بإحراق مساحة كبيرة من المسجد، بما في ذلك منبر صلاح الدين، وقد ا… تتمة »

مازن الجعبري

"القدس الشرقية بين الاندماج وأعمال الشغب" ؟!

الأربعاء 2 حزيران 2021 - 10:51 م

 "القدس الشرقية بين الاندماج وأعمال الشغب"، لم تكن صدفة أو عبثية أثناء هبة القدس العظيمة أنّ تشير إحدى المواقع "الإسرائيلية" لهذا العنوان، وحتى نفهم مضمونة من المهم الإشارة إلى الصورة التي انتشرت لزيا… تتمة »