الاحتلال يزعم اعتقال خلية خططت لاغتيال "أدرعي" و"غليك"

تاريخ الإضافة الأربعاء 20 كانون الأول 2017 - 4:16 م    عدد الزيارات 2251    التعليقات 0    القسم شؤون الأسرى المقدسيين، انتفاضة ومقاومة، شؤون الاحتلال، أبرز الأخبار

        


قدمت المحكمة العسكرية الإسرائيلية اليوم الأربعاء، لائحة اتهام ضد خلية مقاومة مكونة من 3 فلسطينيين بزعم تخطيطهم لأسر وقتل إسرائيليين.

وذكرت القناة العبرية العاشرة، أن لائحة اتهام قدمت بحق الأسير معاذ اشتية من نابلس بتهمة التخطيط لأسر وقتل ضباط مستوطنين إسرائيليين.

وأوضحت القناة من بين الذين تم التخطيط لأسرهم الناطق بلسان الجيش أفيخاي ادرعي وعضو الكنيست الليكودي المتطرف يهودا غليك الذي يقود اقتحامات الأقصى.

وجاء في لائحة الاتهام أن اشتية قام مع أفراد آخرين بجمع معلومات عن الأشخاص المنوي اختطافهم، غير أنه قد تخلى في مرحلة لاحقة عن هذه الخطة وخطط لأسر مستوطن أو جندي من الجيش.

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »