عائلة أسيرة مقدسية جريحة تناشد لتوفير العلاج لابنتها

تاريخ الإضافة الأحد 24 كانون الأول 2017 - 9:46 م    عدد الزيارات 1853    التعليقات 0    القسم شؤون المقدسيين

        


ناشدت عائلة الأسيرة المقدسية الجريحهة (إسراء جعابيص) المؤسسات الحقوقية والجهات المعنية بالأسرى الفلسطينين العملَ بشتى الطرق لتوفير العلاج اللازم لابنتها الأسيرة إسراء.

وقالت، في بيان مناشدتها اليوم، ان ابنتها الأسيرة إسراء بحاجة لإجراء عمليات جراحية عاجلة تساعدها على القيام بإحتياجاتها اليومية داخل السجن وكذلك علاج عاجل لوقف بعض الأعراض المؤلمة التي ترافقها بشكل يومي داخل السجن .

وكان الاحتلال اعتقل إسراء قبل 26 شهرا، وحكم عليها بالسجن مدة 11 عاما، دون أي مراعاة أو اعتبار لجراحها الخطيرة التي تعاني منها حتى اللحظة.

يذكر أن عائلة جعابيص أوضحت أكثر من مرة أن ابنتهم اسراء كانت تُجهّز منزلها في القدس، لاثبات سكنها بالمدينة، للحصول على رقم هوية لطفلها الوحيد معتصم، وكانت تنقل اغراضها بمركبتها الخاصة، ويوم الحادث بتاريخ 11-10-2015، كان داخل سيارتها أنبوبة غاز وجهاز التلفاز، ولم تذكر الشرطة "الاسرائيلية" اي شيء بخصوص التلفاز مما يدل على انها كانت تنقل بسيارتها مستلزمات بيتها.

 

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »