مستوطنون يؤدون طقوس تلمودية داخل المسجد الأقصى

تاريخ الإضافة الأربعاء 3 كانون الثاني 2018 - 3:08 م    عدد الزيارات 1853    التعليقات 0    القسم المسجد الأقصى، شؤون المقدسات

        


أفادت مصادر في الأوقاف الإسلامية بالقدس المحتلة أنه جرت صباح اليوم الأربعاء (3-1) طقوس زواج تلمودية لأحد المستوطنين المقتحمين للمسجد الأقصى بحماية شرطة الاحتلال.


وكانت مجموعات من غلاة المستوطنين المتطرفين اقتحمت المسجد الأقصى من باب المغاربة بحراسة مشددة من قوات الاحتلال ونفذت جولات استفزازية ومشبوهة في المسجد المبارك.

وقدرت دائرة الأوقاف الإسلامية أعداد المقتحمين للمسجد الأقصى المبارك خلال العام الماضي بـ(25630 مستوطنا)، إضافة إلى أكثر من 3 آلاف من الطلاب اليهود.

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »