وزراء خارجية دول عربية يجتمعون في الأردن لبحث قرار أمريكا حول القدس

تاريخ الإضافة الخميس 4 كانون الثاني 2018 - 3:48 م    عدد الزيارات 3150    التعليقات 0    القسم مواقف وتصريحات وبيانات، التفاعل مع القدس، أبرز الأخبار

        


يجتمع في عمان بعد غد السبت وزراء خارجية 6 دول عربية بالإضافة إلى الأمين العام للجامعة أحمد أبو الغيط لبحث قرار أمريكا الاعتراف بالقدس عاصمة لـ"إسرائيل".

وسيضم الاجتماع الذي سيبدأ في الحادية عشرة من صباح السبت وزراء خارجية الأردن ومصر وفلسطين والسعودية والإمارات والمغرب، وهم أعضاء وفد الوزراء المشكّل بقرار من مجلس وزراء الخارجية العرب خلال اجتماعهم الطارئ مطلع ديسمبر/كانون الأول الجاري'.

وكان وزراء الخارجية العرب طالبوا الولايات المتحدة في اجتماعهم الطارئ بإلغاء القرار المتعلق بالقدس، وقالوا إن 'القرار يقوض جهود تحقيق السلام'.

ويأتي الاجتماع بعد تهديدات ترمب للفلسطينيين بقطع المساعدات عنهم بحجة عدم رغبتهم الاستمرار في عملية السلام، وهو ما اعتبره الجانب الفلسطيني ابتزاز وعمل غير اخلاقي.

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »