اختناقات بقمع الاحتلال مسيرة نصرة للقدس في الخليل

تاريخ الإضافة الثلاثاء 9 كانون الثاني 2018 - 7:26 م    عدد الزيارات 1822    التعليقات 0    القسم التفاعل مع القدس، أبرز الأخبار

        


أصيب عدد من المواطنين بالاختناق في مواجهات اندلعت مساء الثلاثاء بين المواطنين وقوّات الاحتلال الإسرائيلي في منطقة باب الزاوية وسط مدينة الخليل جنوب الضّفة الغربية المحتلة.

وشارك عشرات المواطنين في المسيرة التي انطلقت بعد صلاة المغرب من دوار "أبن رشد" بدعوة من القوى والفصائل بالمحافظة صوب نقاط التّماس تنديدا بقرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب اعتبار مدينة القدس عاصمة لإسرائيل.

وهتف المشاركون في المسيرة رفضا للسياسات الإسرائيلية والأمريكية بحق الفلسطينيين وقضيتهم.

وفور وصول المسيرة منطقة باب الزاوية هاجمتها قوّات الاحتلال بقنابلها الغازية والصوتية، وفرقتها، ما أوقع عدّة حالات اختناق في صفوف المواطنين.

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »