"التعاون الإسلامي" تدعو مجلس الأمن لتحمل مسؤولياته بوضع حد للاستيطان

تاريخ الإضافة الإثنين 15 كانون الثاني 2018 - 12:03 م    عدد الزيارات 2156    التعليقات 0    القسم مواقف وتصريحات وبيانات، استيطان، أبرز الأخبار

        


أدانت منظمة التعاون الإسلامي، مصادقة سلطات الاحتلال الإسرائيلي على بناء 1100 وحدة استيطانية جديدة في الضفة الغربية المحتلة.

وأكد الأمين العام للمنظمة يوسف العثيمين في بيان صحفي أن سياسة التوسع الاستيطاني الإسرائيلي تعتبر عدوانًا سافرًا على حقوق الشعب الفلسطيني، وتهدف إلى فرض وقائع جديدة للحيلولة دون إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة.

وشدد على أن الاستمرار في بناء وتوسيع المستوطنات يعتبر انتهاكًا صارخًا للقانون الدولي ولقرارات الشرعية الدولية، داعيًا مجلس الأمن الدولي إلى تحمل مسؤولياته في وضع حد لسياسة الاستيطان غير القانونية في كافة الأرض الفلسطينية المحتلة، بما فيها مدينة القدس.

زياد ابحيص

متواصلون

السبت 30 كانون الثاني 2021 - 2:33 م

متواصلون يحاول الاحتلال توجيه تهمٍ لعدد من نشطاء فلسطين بتهمة "التواصل مع الخارج"، ليحاول عبثاً أن يكرس أن الفلسطينيين تحت احتلاله كتلة من البشر منبتة عن أي عمق أو تواصل...ورداً على ذلك انطلقت حملة #م… تتمة »

مازن الجعبري

الغائب والحاضر في أحداث الأقصى

الجمعة 15 كانون الثاني 2021 - 9:10 ص

 " إسرائيل " لن تتوقف عن تنفيذ وتحقيق أحلامها ومخططاتها في المسجد الأقصى، ولديها استراتيجية وسياسة ثابتة، ولكنها تُغيّر فقط في إجراءاتها تبعاً للمواقف السياسية الدولية والإقليمية والمحلية، ونحن نعلم أ… تتمة »