المؤتمر الشعبي يدعو لمواصلة الحراك المناهض لإعلان ترمب

تاريخ الإضافة الثلاثاء 16 كانون الثاني 2018 - 5:47 م    عدد الزيارات 2192    التعليقات 0    القسم مواقف وتصريحات وبيانات، أبرز الأخبار

        


دعت لجنة القدس في المؤتمر الشعبي لفلسطينيي الخارج لاستمرار الفعاليات والحراك الرافض لإعلان ترمب ونصرة لمدينة القدس المحتلة في الدول العربية والإسلامية وأنحاء العالم كافة.

وقالت رئيسة اللجنة نائلة الوعري: "إنّ إدراك مخاطر القرار الأميركي يجب أن يشكل حافزاً للجميع لتحمل المسؤولية لاستمرار رفض القرار والتصدي له، وأنّ كل ما عنوانه احتجاج ورفض وإدانة لهذا العدوان الأميركي مطلوب، وكذلك إعلان التضامن مع أهلنا في فلسطين والقدس".

وطالبت الوعري المجتمع الدولي والمؤسسات الإسلامية والعربية بتحمل مسؤولياتها تجاه ما تتعرض له المدينة من مخططات ومؤامرات تهويدية، مجددة أن إعلان ترمب عنصري ومنحاز لدولة الاحتلال، ولا يحترم القوانين ولا المواثيق الدولية.

وتابعت: "نطالب العالم الحر والمتضامن مع قضيتنا بلجم ممارسات واعتداءات الاحتلال، والتحرك الفعال والحقيقي، والتصدي لمحاولات تهويد المدينة، وتعزيز صمود المقدسيين، والتحذير من أن المرحلة التي تمر بها القدس خطيرة جداً".

المصدر: المركز الفلسطيني للإعلام

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »