مستوطنون يعطبون إطارات مركبات ويخطون شعارات عنصرية في بيت إكسا

تاريخ الإضافة الأربعاء 17 كانون الثاني 2018 - 9:59 ص    عدد الزيارات 2087    التعليقات 0    القسم شؤون المقدسيين

        


أقدمت مجموعة من عصابات المستوطنين اليهودية، فجر اليوم الأربعاء، على ثقب إطارات عدد من المركبات، وخطّوا عليها شعارات عنصرية في قرية بيت إكسا شمال غرب القدس المحتلة.

وأفادت مصادر محلية في البلدة لمراسلنا في القدس بأن مستوطنين من مستوطنة "راموت" المقامة على أراضي المواطنين في البلدة أعطبوا إطارات عدد من المركبات كانت تتوقف في منطقة عقبة زايد والبرج، وخطّوا شعارات عنصرية عليها.

يذكر أن قرية بيت اكسا المعزولة بجدار الفصل العنصري تتعرض لانتهاكات متواصلة من الاحتلال ومستوطنيه، وليس هذا هو الاعتداء الأول الذي ينفذه المستوطنون، اذ سبق وأن خطوا شعارات عنصرية على المسجد، وأحرقوا عددا من المركبات.

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »