الاحتلال يواصل حصار "بلدة حزما"

تاريخ الإضافة الأحد 21 كانون الثاني 2018 - 5:22 م    عدد الزيارات 1876    التعليقات 0    القسم شؤون المقدسيين، أبرز الأخبار

        


واصلت قوات الاحتلال، اليوم الأحد، فرض حصارها العسكري على بلدة حزما شمال شرق القدس المحتلة واغلاق مدخلها الرئيسي بالمكعبات الاسمنتية ما يزيد من عناء السكان.

وقال مراسلنا في القدس ان قوات الاحتلال عادت واقتحمت البلدة ليلة امس، وشرعت بإطلاق وابل من الرصاص الحي والمطاطي والقنابل الحارقة والغازية السامة تجاه المواطنين، في حين رد الشبان بالحجارة.

وكان الاحتلال أغلق مداخل بلدة حزما قبل يومين بدوى أن حافلة مخصصة لنقل المستوطنين تعرضت للرشق بالحجارة خلال مرورها بالقرب من حزما.

 

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »