الاحتلال يرفض استئناف الأسيرة الجعابيص ويبقي حكمها لمدة 11 عامًا

تاريخ الإضافة الخميس 25 كانون الثاني 2018 - 1:07 م    عدد الزيارات 3164    التعليقات 0    القسم شؤون الأسرى المقدسيين، انتفاضة ومقاومة، أبرز الأخبار

        


رفضت محكمة الاحتلال الإسرائيلي، صباح اليوم الخميس، استئناف الأسيرة الجريحة إسراء الجعابيص والإبقاء على الحكم بسجنها لمدة 11 سنة.

وقالت عائلتها إنها تستعد لتقديم التماس للسماح بإدخال جراح وطبيب نفسي لمعاينتها داخل السجن.

وكانت محكمة الاحتلال في مدينة القدس المحتلة، أجلت قبل أسابيع، البت بالاستئناف المطالب بتخفيض الحكم الصادر بحق الأسيرة الجريحة إسراء جعابيص.

وظهرت الأسيرة جعابيص خلال جلسة المحكمة، وهي تعاني من آلام شديدة ووضع صحي صعب جداً، وعندما سُئلت عن وضعها الصحي، رفعت يديها وقالت: "وجعي مرئي .. في أكثر من هيك وجع". 

والأسيرة إسراء جعابيص (32 عاماً) من القدس، أمٌّ لطفل ومحكومة بالسجن 11 عاما، تعاني من حروق شديدة في أنحاء جسدها نتيجة إصابتها بعد إطلاق قوات الاحتلال "الإسرائيلي" النار على سيارتها عند اعتقالها قبل عامين.

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »