الاحتلال يرفض استئناف الأسيرة الجعابيص ويبقي حكمها لمدة 11 عامًا

تاريخ الإضافة الخميس 25 كانون الثاني 2018 - 1:07 م    عدد الزيارات 3038    التعليقات 0    القسم شؤون الأسرى المقدسيين، انتفاضة ومقاومة، أبرز الأخبار

        


رفضت محكمة الاحتلال الإسرائيلي، صباح اليوم الخميس، استئناف الأسيرة الجريحة إسراء الجعابيص والإبقاء على الحكم بسجنها لمدة 11 سنة.

وقالت عائلتها إنها تستعد لتقديم التماس للسماح بإدخال جراح وطبيب نفسي لمعاينتها داخل السجن.

وكانت محكمة الاحتلال في مدينة القدس المحتلة، أجلت قبل أسابيع، البت بالاستئناف المطالب بتخفيض الحكم الصادر بحق الأسيرة الجريحة إسراء جعابيص.

وظهرت الأسيرة جعابيص خلال جلسة المحكمة، وهي تعاني من آلام شديدة ووضع صحي صعب جداً، وعندما سُئلت عن وضعها الصحي، رفعت يديها وقالت: "وجعي مرئي .. في أكثر من هيك وجع". 

والأسيرة إسراء جعابيص (32 عاماً) من القدس، أمٌّ لطفل ومحكومة بالسجن 11 عاما، تعاني من حروق شديدة في أنحاء جسدها نتيجة إصابتها بعد إطلاق قوات الاحتلال "الإسرائيلي" النار على سيارتها عند اعتقالها قبل عامين.

علي ابراهيم

عن أفئدة المغاربة التواقة للقدس

الخميس 28 أيار 2020 - 4:34 م

تعرفت خلال الأعوام القليلة الماضية إلى عددٍ كبير من الإخوة الأعزاء من المغرب العربي الكبير، ثلة من الأفاضل والدعاة والكتاب والعاملين، قلة قليلة منهم يسر الله لقاءهم مباشرة في غير ميدان ومدينة، أما الج… تتمة »

علي ابراهيم

رواد التحرير ورواحل الريادة المنشودة

السبت 16 أيار 2020 - 4:07 م

أفكارٌ على طريق التحرير 4رواد التحرير ورواحل الريادة المنشودة عن عَبْد الله بْن عمر رَضِي الله عنهُمَا، قَالَ: سَمعْتُ رَسُول الله صَلَّى الله عَلَيْه وَسَلَّم يَقُول: (إِنَّمَا النَّاسُ كَالإِبِلِ ال… تتمة »