اغتيال المطارد المقاوم أحمد نصر جرار

تاريخ الإضافة الثلاثاء 6 شباط 2018 - 8:21 ص    عدد الزيارات 2391    التعليقات 0    القسم انتفاضة ومقاومة، أبرز الأخبار

        


أعلن جيش الاحتلال اغتيال المطارد أحمد نصر جرار خلال عملية عسكرية لقواته في بلدة اليامون غرب جنين فجر اليوم، بعد أكثر من شهر على مطاردة جرار وعجز الاحتلال عن اعتقاله عدة مرات.

وأكد محافظ جنين إبراهيم رمضان اغتيال الاحتلال للشهيد جرار خلال عملية شارك فيها كل من جهاز الأمن العام الإسرائيلي “الشاباك” وقوات من وحدة كوماندوز “يمام” [وحدة التصفيات التابعة لحرس حدود الاحتلال] بعد فشلها باعتقال جرار في قرية اليامون قضاء جنين.

وبحسب ما نشره الاحتلال فإن القوات هدمت منزلاً كان يتواجد بداخله جرار باليامون، وخرج منه مسلحاً ليهاجم جنود الاحتلال، إلا أن الجنود بادروا بإطلاق النار بشكل مباشر، وعثر بجانب جثمان جرار على بندقية من طراز M16 إلى جانب حقيبة تحتوي على عبوات ناسفة. ‏

ويتهم الاحتلال الشهيد جرار بتنفيذ عملية نابلس قرب مستوطنة “حفات غلعاد” والتي قتل خلالها الحاخام رازيئيل شيفاح قبل نحو الشهر، ويتهمه بالمشاركة الشخصية بالعملية وتنفيذ عدة عمليات سابقة.

علي ابراهيم

عن أفئدة المغاربة التواقة للقدس

الخميس 28 أيار 2020 - 4:34 م

تعرفت خلال الأعوام القليلة الماضية إلى عددٍ كبير من الإخوة الأعزاء من المغرب العربي الكبير، ثلة من الأفاضل والدعاة والكتاب والعاملين، قلة قليلة منهم يسر الله لقاءهم مباشرة في غير ميدان ومدينة، أما الج… تتمة »

علي ابراهيم

رواد التحرير ورواحل الريادة المنشودة

السبت 16 أيار 2020 - 4:07 م

أفكارٌ على طريق التحرير 4رواد التحرير ورواحل الريادة المنشودة عن عَبْد الله بْن عمر رَضِي الله عنهُمَا، قَالَ: سَمعْتُ رَسُول الله صَلَّى الله عَلَيْه وَسَلَّم يَقُول: (إِنَّمَا النَّاسُ كَالإِبِلِ ال… تتمة »