الاحتلال يواصل حملته في العيسوية ويقتحم منازل ويهدم منشآت وسط مواجهات

تاريخ الإضافة الثلاثاء 13 شباط 2018 - 1:55 م    عدد الزيارات 2506    التعليقات 0    القسم هدم، انتفاضة ومقاومة، أبرز الأخبار

        


واصلت قوات الاحتلال حملتها الكيدية في بلدة العيسوية وسط القدس المحتلة، والتي تخضع لحصار عسكري مشدد منذ نحو اسبوعين؛ في إطار فرض عقوبات جماعية على السكان بهدف وقف المواجهات في البلدة ضد الاحتلال.

وفي هذا الإطار، اقتحمت قوات الاحتلال منازل مواطنين بحي عبيد في العيسوية برفقة كلاب "بوليسية" متوحشة وأشاعت أجواء من التوتر الشديد، في الوقت الذي اشتدت فيه حدة المواجهات خلال تصدي أبناء البلدة لقوات الاحتلال التي تطلق أعيرة نارية وقنابل صوتية وغازية سامة.

وكانت جرافات تابعة لبلدية الاحتلال في القدس هدمت صباح اليوم منشأتين تجاريتين عبارة عن بركسين لـ"بيع البيتزا والساندويتشات والمشروبات الساخنة والباردة" بحجة عدم الترخيص.

وأكدت لجنة المتابعة في البلدة انه تخلل عملية الهدم قطع أشجار، وانها تمت في ساحة مسجد الأربعين وسط العيسوية، كما أن جرافات البلدية العبرية تركت مخلفات الهدم في المكان.

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »