BDS تطلق حملة في مدن فرنسية لمقاطعة شركة تأمين بعد تعاقدها مع الاحتلال

تاريخ الإضافة الأربعاء 14 شباط 2018 - 10:01 ص    عدد الزيارات 2628    التعليقات 0    القسم مواقف وتصريحات وبيانات، التفاعل مع القدس، أبرز الأخبار

        


أطلقت حركة مقاطعة "إسرائيل" العالمية المعروفة بـ BDS حملة لمقاطعة شركة AXA التأمينية الفرنسية لتعاقدها في مشاريع مع سلطات الاحتلال وانطلاقها في العديد من المدن الفرنسية.

‫وبدأت الحركة بجمع تواقيع لعريضة الاحتجاج وتوجيهها لرئيس شركة AXA الفرنسية رفضا للتطبيع مع الاحتلال.

و"أكسا" هي ثالث أكبر شركة للخدمات المالية في العالم، ولها نشاط في أوروبا الغربية وأميركا الشمالية ومنطقتي آسيا والهادي والشرق الأوسط وأيضا أفريقيا.

وكان تقرير صادر عن الفدرالية الدولية لحقوق الانسان كشف في مارس عام 2017 المنصرم عن أربعة مصارف وشركة تأمين في فرنسا تمول المستوطنات الصهيونية في الأراضي الفلسطينية المحتلة، كان من بينها "أكسا".

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »