الاحتلال يثبت الاعتقال الإداري لعدد من الأسرى

تاريخ الإضافة الأربعاء 14 شباط 2018 - 11:46 ص    عدد الزيارات 1712    التعليقات 0    القسم شؤون الأسرى المقدسيين، أبرز الأخبار

        


صادقت محكمة الاحتلال العسكرية في "عوفر" على أوامر الاعتقال الإداري الصّادرة عن ما يسمّى بـ"القائد العسكري للمنطقة" بحقّ عدد من الأسرى.

وأوضح نادي الأسير الفلسطيني، اليوم الأربعاء، أن المحكمة ثبّتت أمرين صادرين لمدة ستة شهور بحقّ الأسيرين: أحمد وائل الطل من الخليل، وربحي طلال شهوان من رام الله. وثبّتت الأمر الإداري الصّادر لمدّة خمسة شهور بحقّ الأسير مجد عبد الباسط شعيبي من رام الله.

وأضاف نادي الأسير أن المحكمة ثبّتت الأوامر الصادرة لمدة أربعة شهور بحقّ الأسرى: محمد عمر قنة من نابلس، ليث عماد أبو خرمة من رام الله، يوسف يعقوب الحمامدة من بيت لحم، حسين أمين صمادي من جنين، وأيسر وليد عمرو من الخليل.

فيما ثبّتت الأمر الصّادر بحقّ الأسير إبراهيم فؤاد صباح من بيت لحم لمدّة ثلاثة شهور، وبحقّ الأسير مجاهد أحمد أبو العز من جنين، لشهرين.

علي ابراهيم

من رحم الذاكرة إلى أتون الحريق

الخميس 25 آب 2022 - 1:58 م

 تظل الذاكرة تحتزن في طياتها أحداثًا وتواريخ وشخصيات، وهي بين الذاكرة الجمعية والذاكرة الشخصية، فالأولى تعود إلى أحداث ترتبط بالفضاء العام، أما الثانية فهي ربط الأحداث العامة بمجريات خاصة، وتحولات فرد… تتمة »

براءة درزي

الأقصى بعد 53 عامًا على محاولة إحراقه

الأحد 21 آب 2022 - 2:08 م

ثقيلة هي وطأة الاحتلال على الأقصى، فالمشهد مكتظّ بتفاصيل كثيرة وخطيرة من الممارسات التي تندرج تحت عنوان تهويد المسجد وإحكام السيطرة عليه، وهو مشهد يشكّل المستوطنون فيه واجهة تستفيد منها وتدعمها الجهات… تتمة »