عشرات المستوطنين يقتحمون المسجد الأقصى بقيادة رئيس الشاباك السابق

تاريخ الإضافة الأحد 4 آذار 2018 - 1:18 م    عدد الزيارات 1812    التعليقات 0    القسم المسجد الأقصى، شؤون المقدسات

        


جددت مجموعات المستوطنين، اليوم الأحد (4-3)، اقتحاماتها لباحات المسجد الأقصى المبارك بحماية أمنية مشددة من شرطة الاحتلال الخاصة.

وأفادت مصادر أن 49 مستوطنًا اقتحموا الأقصى، عبر باب المغاربة، على هيئة مجموعات متتالية فيما استنفرت شرطة الاحتلال لتأمين الاقتحام، وشددت من إجراءتها على بوابات الأقصى، مواصلة حجز هويات الوافدين.

وأشارت المصادر إلى أن رئيس الشاباك السابق، عامي أيلون، قاد اقتحام 32 طالبًا يهوديًّا وقدم لهم شروحات حول "إسرائيل" وأهمية "الهيكل" بالنسبة لها.

يذكر أن اقتحامات المسجد الأقصى تتم بشكل يومي، باستثناء الجمعة والسبت، عبر باب المغاربة، والذي صادر الاحتلال مفاتيحه منذ عام 1967. 

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »