الاحتلال يقتحم العيسوية وسط القدس وينكّل بسكانها

تاريخ الإضافة الخميس 8 آذار 2018 - 10:54 ص    عدد الزيارات 1881    التعليقات 0    القسم انتفاضة ومقاومة، شؤون المقدسيين، أبرز الأخبار

        


جددت قوات الاحتلال، اليوم الخميس، اقتحامخا الواسع لبلدة العيسوية وسط القدس المحتلة، وشرعت بدهم أحيائها والتنكيل بسكانها.

وقال مراسلنا في القدس ان قوات الاحتلال نصبت حواجز عسكرية في الشوارع الرئيسية لتوقيف مركبات المواطنين والتدقيق ببطاقاتهم الشخصية، وأشاعت أجواء من التوتر الشديد في المنطقة، كما داهمت منشآت قيد الانشاء بحجة البحث عن عمال من حملة هوية الضفة الغربية.

وكانت قوات الاحتلال اقتحمت البلدة عصر أمس واعتلت سطح مسجد الاربعين الكبير وسط البلدة وأزالت الأعلام والرايات الفلسطينية واعتقلت أربعة من أبناء البلدة تخللها وأعقبها مواجهات استمرت حتى ساعة متأخرة من الليلة الماضية.

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »