النائب المقدسي المُبعد "أحمد عطون" يتنسّم الحرية بعد حبسه الإداري

تاريخ الإضافة الجمعة 9 آذار 2018 - 1:29 م    عدد الزيارات 2253    التعليقات 0    القسم شؤون الأسرى المقدسيين، شؤون المقدسيين، أبرز الأخبار

        


أفرجت سلطات الاحتلال، مساء أمس، عن النائب المقدسي المُبعد الى رام الله أحمد محمدعطون (49 عاما) من سجن النقب الصحراوي (جنوب فلسطين)، بعد أن أمضى 11 شهرا رهن الاعتقال الاداري، علماً أنه قضى ما يزيد عن 13 عاما داخل سجون الاحتلال.

يذكر أن النائب عطون صمد في خيمة الإعتصام بحي الشيخ جراح وسط القدس ما يزيد عن الـ 500 يوم مع زميليه النائب المقدسي محمد طوطح ووزير القدس السابق المهندس خالد أبو عرفة رافضين قرار الإبعاد الصادر بحقهم.

وعطون متزوج وأب لخمسة من الأبناء، حاصل على شهادة الماجستير في الشريعة من جامعة القدس، اعتقل عدة مرات، وتميز بعلاقاته الرائعة مع كافة الأسرى، وأُبعد عن القدس بتاريخ 6/12/2011م.

علي ابراهيم

للقدس شوقٌ وتوق

الأربعاء 7 نيسان 2021 - 6:36 م

 في نفس كل واحدٍ منا مشاعر مضطردة، تنسج حبائل التحنان في أفق هائل من التقارب والتباعد، تحتضن أسرارًا عظيمة لم يعرف الإنسان كنهها ومنتهاها، ومن تلك الأسرار الغامضة علاقتنا بالأماكن والمدن، فكل إنسان يح… تتمة »

براءة درزي

الأرض لنا ستبقى!

الثلاثاء 30 آذار 2021 - 3:02 م

يحيي الفلسطينيون اليوم، ومعهم أحرار العالم، الذكرى الخامسة والأربعين ليوم الأرض الذي يشكّل أبرز محطات النضال في التاريخ الفلسطيني، ليؤكّدوا تمسّكهم بأرضهم وحقّهم وإصراراهم على مواجهة مخططات المصادرة و… تتمة »