قوى القدس تدعو للنفير العام إلى المسجد الأقصى غدًا

تاريخ الإضافة الخميس 29 آذار 2018 - 7:47 م    عدد الزيارات 2757    التعليقات 0    القسم المسجد الأقصى، مواقف وتصريحات وبيانات، شؤون المقدسات، التفاعل مع القدس، أبرز الأخبار

        


دعت القوى الوطنية والإسلامية في مدينة القدس (العاصمة الأبدية لدولة فلسطين) المواطنين "الى شد الرحال وإعلان النفير العام الى المسجد الأقصى المبارك، وذلك إبتداءً من يوم غد الجمعة الموافق 30/03/2018م وطيلة الأيام رداً على دعوات قطعان المستوطنين المتطرفين والتهديد بذبح قرابينهم والقيام بطقوس دينية على بوابات المسجد الأقصى المبارك".

كما دعت هذه القوى، في بيان لها اليوم الخميس "جماهير شعبنا في المدن والبلدات والقرى والمخيمات المحيطة بالمسجد الأقصى المبارك القيام بواجبهم الديني والوطني في حماية مقدساتنا في القدس، وأن تغلق جميع المساجد المحيطة وأن يتوجه الجميع للصلاة والتواجد في ساحات المسجد الأقصى المبارك".

وجاء في البيان: "المسجد الأقصى ... أولى القبلتين وثاني المسجدين وثالث الحرمين الشريفين يناديكم  فهبوا لنصرته والدفاع عنه".

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »