اختتام أعمال "ملتقى علماء تركيا من أجل القدس

تاريخ الإضافة الإثنين 2 نيسان 2018 - 6:04 م    عدد الزيارات 1650    التعليقات 0    القسم التفاعل مع القدس

        


اختتمت في مدينة اسطنبول التركية، مساء أمس، أعمال "ملتقى علماء تركيا من أجل القدس"، الذي شارك فيه 200 عالم من سبع محافظات تركية.

وانعقد "ملتقى علماء تركيا" برعاية كل من بلدية "أسنلر" التركية، و"الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين"، و"هيئة ‏علماء فلسطين في ‏الخارج"، بمدينة إسطنبول.

وأعلن الملتقى عن رفضه لقرار الرئيس الأمريكي دونالد ترمب، الذي يأتي في سياق ما يسمى بـ "صفقة القرن" ‏لتصفية القضية الفلسطينية، بكلّ تفصيلاته، ‏وأكد أن القدس هي عاصمة فلسطين، ‏وأنها حقٌّ للأمة الإسلامية جمعاء. وأكد الملتقى على أنَّ قرار ترامب عدوانٌ ‏يستهدفُ الأمّة ‏الإسلاميّة، وأنه قرار غير شرعي وغير قانوني، ويخالف المواثيق والقوانين الدولية، لأنه وعد من ‏لا يملك لمن لا يستحق.

 

علي ابراهيم

عن أفئدة المغاربة التواقة للقدس

الخميس 28 أيار 2020 - 4:34 م

تعرفت خلال الأعوام القليلة الماضية إلى عددٍ كبير من الإخوة الأعزاء من المغرب العربي الكبير، ثلة من الأفاضل والدعاة والكتاب والعاملين، قلة قليلة منهم يسر الله لقاءهم مباشرة في غير ميدان ومدينة، أما الج… تتمة »

علي ابراهيم

رواد التحرير ورواحل الريادة المنشودة

السبت 16 أيار 2020 - 4:07 م

أفكارٌ على طريق التحرير 4رواد التحرير ورواحل الريادة المنشودة عن عَبْد الله بْن عمر رَضِي الله عنهُمَا، قَالَ: سَمعْتُ رَسُول الله صَلَّى الله عَلَيْه وَسَلَّم يَقُول: (إِنَّمَا النَّاسُ كَالإِبِلِ ال… تتمة »