لأسباب مجهولة.. السلطة الفلسطينية توقف إصدار تصاريح زيارة القدس

تاريخ الإضافة الأربعاء 17 حزيران 2015 - 6:18 م    عدد الزيارات 3664    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


قبل يوم واحد من حلول شهر رمضان الكريم، توقّفت مكاتب الارتباط  التابعة للسلطة الفلسطينية في الضفة الغربية، عن استقبال طلبات الحصول على تصاريح للفلسطينيين الراغبين بزيارة القدس والداخل المحتل، وذلك لأسباب مجهولة حتى اللحظة.

فيما نقلت "العربي الجديد" عن مصادر رفيعة في وزارة الشؤون المدنية أنّها تلقت أوامر من الرئاسة بعدم استقبال أو تسليم أي تصاريح للمواطنين الفلسطينيين منذ صباح اليوم الأربعاء.

ومن جانبهم عبّر نشاطون مقدسيون عن استيائهم من تلك الخطوة مؤكدين أنها تصب في مصلحة الاحتلال الذي يعمل جاهداً على تقليل عدد الفلسطينيين في القدس خاصة في شهر رمضان المبارك.

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »