لأسباب مجهولة.. السلطة الفلسطينية توقف إصدار تصاريح زيارة القدس

تاريخ الإضافة الأربعاء 17 حزيران 2015 - 6:18 م    عدد الزيارات 4260    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


قبل يوم واحد من حلول شهر رمضان الكريم، توقّفت مكاتب الارتباط  التابعة للسلطة الفلسطينية في الضفة الغربية، عن استقبال طلبات الحصول على تصاريح للفلسطينيين الراغبين بزيارة القدس والداخل المحتل، وذلك لأسباب مجهولة حتى اللحظة.

فيما نقلت "العربي الجديد" عن مصادر رفيعة في وزارة الشؤون المدنية أنّها تلقت أوامر من الرئاسة بعدم استقبال أو تسليم أي تصاريح للمواطنين الفلسطينيين منذ صباح اليوم الأربعاء.

ومن جانبهم عبّر نشاطون مقدسيون عن استيائهم من تلك الخطوة مؤكدين أنها تصب في مصلحة الاحتلال الذي يعمل جاهداً على تقليل عدد الفلسطينيين في القدس خاصة في شهر رمضان المبارك.

أسامة الأشقر

من المعلّم الجعبري البرهان إلى المعلّم الجعبري الكامل!

الأحد 30 تشرين الأول 2022 - 12:38 م

  1. قبل نحو ثمانمائة عام كان الشيخ أبو إسحاق برهان الدين إبراهيم بن عمر الجعبري أول الجعابرة في الخليل وجدّهم الأقدم ورأس عمود نسبهم، وقد كان قبلها معلّماً معيداً في الزاوية الغزالية في الجامع الأموي… تتمة »

براءة درزي

32 عامًا على مجزرة الأقصى

السبت 8 تشرين الأول 2022 - 3:51 م

في مثل هذا اليوم قبل 32 عامًا، في 1990/10/8، ارتكب الاحتلال مجزرة بحقّ المصلين والمرابطين في الأقصى الذين هبّوا للدفاع عن المسجد في وجه محاولة جديدة وخطيرة للاعتداء عليه. ففي ذلك اليوم، كانت مجموعة "أ… تتمة »