الاحتلال يُمدّد اعتقال 9 مقدسيين

تاريخ الإضافة الجمعة 6 نيسان 2018 - 11:31 ص    عدد الزيارات 1531    التعليقات 0    القسم شؤون الأسرى المقدسيين، شؤون المقدسيين

        


مددت محكمة الاحتلال في القدس المحتلة، اعتقال ومحاكمة تسعة مقدسيين من بلدة سلوان جنوب المسجد الأقصى المبارك إلى موعد غير محدد.

وأفاد مركز معلومات وادي حلوة، بأن قاضي محكمة الاحتلال قرر تأجيل محاكمة كل من ناجي محمد عوده، محمد فرحات، محمد أبو صبيح، ووائل عليان إلى موعد غير محدد، وذلك بعد مداولات بين ثلاثة قضاة والمحامين.

وفي سياق متصل، أجلت محكمة الاحتلال محاكمة الشاب فؤاد أحمد القاق إلى موعد غير محدد، علمًا أنه اعتقل بتاريخ 26-12-2017، وكذلك تأجيل محاكمة الشبان علي عبيسان ومحمد أبو تاية وأمجد شويكي.

كما أجلت محاكمة الفتى محمد عبد المنعم الأعور (19 عامًا)، وكان اعتقل بتاريخ 26/11/2017، وهو من سكان حي الأعور، ويقبع حاليًا بسجن "نفحة"، وقد أجلت محاكمته عدة مرات.

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »