إصابات واعتقالات باقتحام الاحتلال لمدن وقرى الضفة الغربية

تاريخ الإضافة الخميس 26 نيسان 2018 - 10:20 ص    عدد الزيارات 1615    التعليقات 0    القسم شؤون الأسرى المقدسيين، انتفاضة ومقاومة

        


اعتقلت قوّات الاحتلال الإسرائيلي فجر الخميس 5 مواطنين خلال حملة مداهمات شنتها في أنحاء متفرقة من الضفة الغربية المحتلة.


وأفادت وسائل إعلام إسرائيلية بأن الجيش الإسرائيلي اعتقل 5 فلسطينيين في مداهمات متفرقة بالضّفة الغربية، واستولى على أموال في مدينة قلقيلية شمال الضفة، وببلدة ديرسامت قضاء دورا بالخليل جنوبًا.


ونقلت مصادر محلية أن شابين فلسطينيين أصيبا برصاص جنود الاحتلال أطلق من البرج العسكري المقام على جسر حلحول شمالي الخليل المحتلة.


وفي الخليل أيضا، أغلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مداخل جامعة فلسطين التقنية "خضوري" شمال مدينة الخليل جنوب الضفة الغربية المحتلة، ومنعت الطلاب والموظفين من الدخول إليها، كما اعتدى جنود الاحتلال على طالبة نقلت على إثره إلى المستشفى.


وفي مخيم الدهيشة جنوب مدينة بيت لحم جنوبًا، اعتقلت قوّة عسكرية الجريح حسين شاهين بعد اقتحام منزله، وأصيب عدد من الشبّان بالرصاص الحيّ والمطاطي والاختناق في مواجهات عنيفة اندلعت في أحياء المخيم ومداخله.


وفي جنين، اقتحمت قوات الاحتلال فجرًا بلدة جبع جنوبي المدينة، واعتقلت شابًا وخربت محتويات منزل ذويه.

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »