الاحتلال يُخطر بهدم ثلاثة منازل شمال القدس خلال 72 ساعة

تاريخ الإضافة الإثنين 7 أيار 2018 - 3:31 م    عدد الزيارات 1884    التعليقات 0    القسم هدم، أبرز الأخبار

        


أخطرت طواقم تابعة لبلدية الاحتلال في القدس تحرسها قوة عسكرية، اليوم الاثنين، بهدم ثلاثة منازل في قرية قلنديا البلد شمال القدس المحتلة، بحجة البناء دون ترخيص.

وقال مراسلنا في القدس ان طواقم الاحتلال سلّمت ثلاثة أوامر هدم لمنازل في قرية قلنديا البلد، بالقدس المحتلة، لمن قامت بإنذارهم شفهياً يوم 24 نيسان الماضي، على أن يكون الهدم خلال 72 ساعة.

وكان مواطنون شرعوا أمس بهدم أجزاء من منازلهم بقرية قلنديا البلد، تفادياً لتنفيذ الاحتلال قرار الهدم، بناءً على إخطارات هدم كانت قد وزعتها سلطات الاحتلال لعدة منازل في القرية، وإضطرارهم لدفع تكاليف الهدم، علما أن الاحتلال كان هدم قبل عامين 12 منزلًا في نفس المنطقة ولنفس الحجة والذريعة، فضلًا عن إخطار الاحتلال قبل عدة شهور بهدم خمس بنايات سكنية “أبراج”، ومسجداً في حي المطار المجاور لقلنديا بحجة البناء دون ترخيص.

علي ابراهيم

عن أفئدة المغاربة التواقة للقدس

الخميس 28 أيار 2020 - 4:34 م

تعرفت خلال الأعوام القليلة الماضية إلى عددٍ كبير من الإخوة الأعزاء من المغرب العربي الكبير، ثلة من الأفاضل والدعاة والكتاب والعاملين، قلة قليلة منهم يسر الله لقاءهم مباشرة في غير ميدان ومدينة، أما الج… تتمة »

علي ابراهيم

رواد التحرير ورواحل الريادة المنشودة

السبت 16 أيار 2020 - 4:07 م

أفكارٌ على طريق التحرير 4رواد التحرير ورواحل الريادة المنشودة عن عَبْد الله بْن عمر رَضِي الله عنهُمَا، قَالَ: سَمعْتُ رَسُول الله صَلَّى الله عَلَيْه وَسَلَّم يَقُول: (إِنَّمَا النَّاسُ كَالإِبِلِ ال… تتمة »