الاحتلال يُخطر بهدم ثلاثة منازل شمال القدس خلال 72 ساعة

تاريخ الإضافة الإثنين 7 أيار 2018 - 3:31 م    عدد الزيارات 2030    التعليقات 0    القسم هدم، أبرز الأخبار

        


أخطرت طواقم تابعة لبلدية الاحتلال في القدس تحرسها قوة عسكرية، اليوم الاثنين، بهدم ثلاثة منازل في قرية قلنديا البلد شمال القدس المحتلة، بحجة البناء دون ترخيص.

وقال مراسلنا في القدس ان طواقم الاحتلال سلّمت ثلاثة أوامر هدم لمنازل في قرية قلنديا البلد، بالقدس المحتلة، لمن قامت بإنذارهم شفهياً يوم 24 نيسان الماضي، على أن يكون الهدم خلال 72 ساعة.

وكان مواطنون شرعوا أمس بهدم أجزاء من منازلهم بقرية قلنديا البلد، تفادياً لتنفيذ الاحتلال قرار الهدم، بناءً على إخطارات هدم كانت قد وزعتها سلطات الاحتلال لعدة منازل في القرية، وإضطرارهم لدفع تكاليف الهدم، علما أن الاحتلال كان هدم قبل عامين 12 منزلًا في نفس المنطقة ولنفس الحجة والذريعة، فضلًا عن إخطار الاحتلال قبل عدة شهور بهدم خمس بنايات سكنية “أبراج”، ومسجداً في حي المطار المجاور لقلنديا بحجة البناء دون ترخيص.

هشام يعقوب

من عزلتي في الكورونا

الثلاثاء 13 تشرين الأول 2020 - 5:39 م

مريض كورونا يُناجي الأسير ماهر الأخرس الذي يخوض إضرابًا عن الطعام لنيلِ حريتِه منذ نحو 80 يومًاكانتْ صورتُك هي الأكثر التصاقًا بمخيّلتي وأنا أقاسي أوجاعًا محمولةً جرّاء الكورونا.ماهر...ماهر، هل تسمعني… تتمة »

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »