رائد صلاح بعد تمديد منعه من دخول القدس "الاحتلال وُلد واهماً وسيزول واهماً"

تاريخ الإضافة الأربعاء 24 حزيران 2015 - 9:24 م    عدد الزيارات 6260    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، التفاعل مع القدس

        


 جدّد ما يسمى بـ "قائد الجبهة الداخلية" في جيش الاحتلال "يوئيل ستريك"، قرار منع الشيخ "رائد صلاح"، رئيس الحركة الإسلامية في الداخل الفلسطيني المحتل منذ العام 1948م، من دخول مدينة القدس المحتلة لمدة 6 أشهر جديدة.


وعلّق الشيخ صلاح على هذا القرار، في تدوينة له على حسابه في "فيسبوك" قائلاً: "وُلد الاحتلال واهماً وسيزول واهماً، نعم، هو الاحتلال الذي ظن نفسه أنه القوة التي لا تُقهر، ولكنه لمن عرفه على حقيقته هو احتلال مغرور وغبي وباطل .. وُلد واهماً وسيزول واهماً".


وأضاف: "ومن يدري.. لعل هذا الاحتلال سينتهي قبل أن تنتهي هذه الأشهر الست.. وإلا فزواله حتمي بإذن الله تعالى".


وتمنع سلطات الاحتلال الشيخ صلاح من دخول القدس منذ عام 2007، وتتهمه سلطات الاحتلال بالتحريض على صد اقتحامات المسجد الأقصى.


بدورها، اعتبرت الحركة الإسلامية في الداخل، في بيان نشرته على موقعها الإلكتروني: "ان دخول القدس هو حق شرعي للشيخ رائد صلاح"، مشيرةً "أنه سيمارس حقه هذا متى رأى ذلك مناسباً".

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »