الاحتلال يعتقل 12 مُصليًا من داخل المسجد الأقصى وسط أجواء شديدة التوتر

تاريخ الإضافة الثلاثاء 5 حزيران 2018 - 9:16 ص    عدد الزيارات 2402    التعليقات 0    القسم المسجد الأقصى، شؤون الأسرى المقدسيين، شؤون المقدسات، أبرز الأخبار

        


اعتقلت قوات الاحتلال الخاصة، قبل قليل، 12 مُصليًا من أمام الجامع القبلي داخل المسجد الأقصى المبارك، وسط أجواء شديدة التوتر.

ونقل مراسلنا في القدس عن أحد حراس المسجد، أن الاعتقال جاء على خلفية تلاوة مجموعة من المصلين القرآن بصوت عال خلال تجوال ومرور مجموعة من المستوطنين الذين يقتحمون المسجد الأقصى.

ووصف الحارس (الذي فضل عدم ذكر اسمه خشية ملاحقات الاحتلال) اقتحامات اليوم بالتطور الخطير، حيث كانت هذه الاقتحامات تُمنع في الأيام العشرة الأواخر من شهر رمضان بسبب تدفق المصلين وتعبدهم واعتكافهم بمسجدهم على مدار هذه الأيام.

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »