خامنئي: يوم القدس خطوة على طريق الدفاع عن الشعب الفلسطيني

تاريخ الإضافة الثلاثاء 5 حزيران 2018 - 3:20 م    عدد الزيارات 1639    التعليقات 0    القسم مواقف وتصريحات وبيانات، التفاعل مع القدس، أبرز الأخبار

        


قال المرشد الإيراني السيد علي خامنئي في رسالة باللغة العربية "إن يوم القدس أمر مهم وهو خطوة على طريق الدفاع عن الشعب الفلسطيني المقاوم والمجاهد.

وأضاف: "إن العدو بات يعلم أنه إذا استهدف إيران فإنه سيتلقّى عشرة صواريخ عن كل صاروخ يطلقه"، مذكّراً أن "صواريخ الأعداء كانت تطال كل المدن الإيرانية في الماضي".

وشدد المرشد الإيراني على أن بلاده تقف إلى جانب المظلومين في فلسطين وتدعم دول محور المقاومة مثل سوريا، ورأى أن المشاركة الشعبية في يوم القدس العالمي نهار الجمعة الأخيرة من شهر رمضان ستكون أكثر حضورًا.

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »