في الذكرى الرابعة لإحراق الفتى محمد أبو خضير

مؤسسة القدس الدولية تصدر العدد الأول من سلسلة هذه هي "إسرائيل"

تاريخ الإضافة الإثنين 2 تموز 2018 - 12:43 م    عدد الزيارات 3337    التعليقات 0    القسم التفاعل مع القدس، أخبار المؤسسة، أبرز الأخبار

        


أصدرت مؤسسة القدس الدولية العدد الأول من سلسلة هذه هي "إسرائيل" والتي جاءت تحت عنوان "من النّكبة إلى محمّد أبو خضير: الإحراقُ عقيدة صهيونيّة" والتي تتناول أبرز جرائم الاحتلال بواسطة الإحراق منذ احتلال فلسطين إلى اليوم.

وتكشف السلسلة الوجه الحقيقي للاحتلال الإسرائيلي القائم على الإرهاب والإجرام، وتظهر مظلومية الشعب الفلسطيني من قبل الاحتلال الإسرائيلي وعصابات المستوطنين الصهاينة.

وتؤكد المؤسسة أن الإرهاب الصهيوني عقيدة متأصلة في الفكر الصهيوني القائم على اجتثاث كل من هو ليس يهودي حتى ولو كان ذلك بأبشع الوسائل.

للاطلاع على العدد الأول وتحميله، أنقر هنا 

 

 

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »