اعتقال سيدة من الأقصى خلال تصدي المرابطات لاقتحامات المستوطنين

تاريخ الإضافة الأحد 28 حزيران 2015 - 8:29 م    عدد الزيارات 2556    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


 اعتقلت شرطة الاحتلال الخاصة، قبل قليل، سيدة مقدسية خلال خروجها من المسجد الأقصى المبارك من جهة باب السلسلة، واقتادتها الى مركز تحقيقٍ تابعٍ لها في القدس القديمة.


جاء الاعتقال على خلفية مشاركة السيدة المقدسية في تصدي المرابطات لعصابات المستوطنين خلال جولاتها الاستفزازية في المسجد الأقصى المبارك.
ولفت مراسلنا الى أن السيدات المرابطات في الأقصى شكلن حاجزاً بشرياً وسط هتافات التكبير الاحتجاجية لمنع المستوطنين من استكمال جولتهم في المسجد المبارك.


الاقتحامات جرت للأقصى وسط تواجد كبير للمصلين والمعتكفين الذين انتشروا في أرجاء المسجد عبر حلقات ومجالس علم وأخرى لتلاوة القرآن الكريم.
وكان آلاف المواطنين شاركوا الليلة الماضية في صلاة قيام الليل فضلاً عن المشاركة في صلاة فجر اليوم برحاب الاقصى المبارك، فيما انشغلت طواقم ولجان تابعة لدائرة الأوقاف الاسلامية في تنظيف مرافق المسجد المبارك.

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »