بعد قرار نتنياهو: وزير اسرائيلي وعضو "كنيست" يقتحمان الأقصى على رأس مجموعات من المستوطنين

تاريخ الإضافة الأحد 8 تموز 2018 - 9:36 ص    عدد الزيارات 1927    التعليقات 0    القسم المسجد الأقصى، أبرز الأخبار

        


اقتحم عضو برلمان الاحتلال الـ"كنيست" (شران هسكل) المسجد الأقصى المبارك من جهة باب المغاربة بحراسة مشددة من قوات الاحتلال الخاصة ضمن جولة استفزازية في أرجاء المسجد برفقة مجموعة من المستوطنين.

كما اقتحم وزير الزراعة بحكومة الاحتلال، المتطرف "يوري أرئييل" المسجد الأقصى المبارك على رأس مجموعة من المستوطنين بلباسهم التلمودي التقليدي، ونفذوا جولات استعراضية استفزازية في المسجد المبارك.

واستنكرت دائرة الأوقاف الاسلامية وشؤون المسجد الأقصى المبارك اقتحام وزير في حكومة الاحتلال للمسجد المبارك، وأكدت، عبر صفحتها الرسمية، أن هذا الاقتحام يأتي في سياق سماح رئيس حكومة الاحتلال لأعضاء الـ"كنيست" والوزارء "الإسرائيليين" بتجديد اقتحام المسجد الأقصى المبارك.

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »